هو أحد المكاتب الرائدة فى مجال المراجعة القانونية والخبرة الإستشارية للحسابات والضرائب فى مصر، ويعتبر واحدا من المكاتب الأكثر تقدما فى تقديم الخدمات الضريبية والمحاسبية والتى تتمثل فى تقديم الحلول الذكية التى توفر كافة الدراسات التقنية فى مجال الضرائب والإدارة المالية والخدمات الإستشارية التجارية من خلال القيادة والمتابعة الدورية ودراسة المخاطر المتعلقة بالمشاريع التجارية منذ الشروع فى التخطيط والإنتهاء إلى مرحلة العمل التنفيذية.
كما أن إنطلاقة المكتب الإستشارى للمراجعة والضرائب سيساهم فى تحقيق مستوى أكبر من التكامل الإستشارى والمراجعة القانونية وضمان توفير مستويات رفيعة من الخدمات الضريبية.

سوف يعمل المكتب الإستشارى للمراجعة والضرائب على تقديم خدمات متنوعة إعتمادا على فرق عمل مؤهلة ومتخصصة من مجموعة من المحاسبين والمراجعين المتخصصون فى مجال المحاسبة والمراجعة الضريبية، يقومون بتطبيق أنظمة عمل عالمية المستوى مما يساهم فى إنفراد مستويات الخدمات المقدمة من قبل المكتب بشكل عام.

وقد جاء قرار تأسيس المكتب الإستشارى للمراجعة والضرائب بعد دراسة واسعة لأوضاع المؤسسات والشركات التجارية من خلالها تم الكشف عن وجود حاجة ملحة لتطوير قطاع الخدمات الضريبية والمحاسبية ولهذا قد تم التركيز على عدة محاور أساسية بدءا بدراسة وإستيعاب الفجوة المحاسبية والضريبية وإستيعاب الفجوة ضمن الخدمات المتاحة لدى المكتب، ومتابعة القوانين الضريبية الجديدة وتصميم نموذج الأعمال المحاسبية وتحديد المتطلبات الأساسية لكل مؤسسة لتدعيم الكفاءات والإنتهاء بتوفير الدراسات والتقارير المحاسبية والضريبية لكل مؤسسة على حسب النشاط الإقتصادى التى تقوم به، ومن ثم تحقيق الهدف الأساسى من وراء تأسيس المكتب.

Our Contact
نحن نؤكد لكم تعاوننا السريع والفعال من أجل تحويل إمكانية العمل العادية بينا وبينكم إلى مسيرة حافلة بالنجاحات والتطورات المستمرة للنهوض بمستوى الأعمال المقدمة من قبل المكتب الإستشارى للمراجعة والضرائب.

اذا كنت ترغب عميلنا العزيز فى المزيد من المعلومات نرجو عدم التردد فى الإتصال بنا وسوف يقوم أحد ممثلى المكتب بالرد عليكم وإفادتكم بالمعلومات التى تحتاج اليها.

تليفاكس: 659 638 22 202+

الموبايل : 4659 578 100 20+

6216 900 111 20+

البريد الإلكترونى: info@consult-eg.com